رذاذ الفلفل والغاز المسيل للدموع
cs-1.png

النظام يستخدم الأسلحة الكيميائية لإبقائنا تحت السيطرة. النظام يريد التحكم كيف ومتى نتحرك. انهم لا يريدون لنا أن نكون حشد كبير. الغاز المسيل للدموع (CS) ، ورذاذ الفلفل (OC) والأسلحة الكيميائية للسيطرة على الحشود. كل من تسبب الألم للعيون والأنف والرئتين. الآثار القصيرة الأجل من الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل ليست صعبة جدا للسيطرة ، ولكن بعض الناس قد يعانون من مشاكل صحية على المدى الطويل.

غاز مسيل للدموع

  • الغاز المسيل للدموع في كثير من الأحيان قنابل يدوية. الشرطة تسحب "صمام الأمان" ويلقي قنبلة الغاز المسيل للدموع ، "الصاعق" يشعل الغاز المسيل للدموع ، والدخان الأبيض يخرج. هذه القنابل لا تنفجر ، ولكن يمكن هو ساخن! يسبب حروق للجلد!
  • فتح الشرطة النار مع البنادق التي تحتوي على الغاز المسيل للدموع. الاستماع إلى الضجيج وننظر في السماء. الغاز المسيل للدموع هو الذهاب الى حيث ستحط. يجعل أثرا من دخان أبيض. إذا كان لا تصل جسمك ، لا يوجد سبب للتحرك. أخبر تحذير للناس : الغاز المسيل للدموع المقبلة. تخمين حيث سيكون من الأراضي.
  • بعض علب الغاز المسيل للدموع كسر فتح. الغاز المسيل للدموع يخرج.

اللإسعافات الأولية

200px-Eyeflush.jpg
  • التزام الهدوء. الذعر يجعل الأمور أسوأ. تنفس ببطء. المشي بهدوء إلى الهواء النقي. تذكر الألم سوف تمر.
  • إزالة "العدسات اللاصقة" أو الحصول على شخص ما لإزالتها بالنسبة لك ، مع أصابع نظيفة. "العدسات اللاصقة ،" دمروا لا يمكنك تنظيفها.
  • اغسل العينين 50/50 مع مزيج من "مضاد للحموضة السائل" (Maalox أو Mylanta) مختلطة مع الماء ، أو مع الماء وحده.
  • ضربة الأنف. تنظيف الفم بالماء أو "مضاد للحموضة السائل" الممزوج بالماء. السعال والبصق.
  • لا تفرك عينيك.
  • الوقوف في الهواء الطلق ، في مواجهة الرياح.
  • مساعدة الآخرين على التزام الهدوء ، والمشي على الهواء النقي ، وإزالة "العدسات اللاصقة".

راجع الطبيب إذا :

  • الربو الهجوم.
  • مشاكل في العين الطفح الجلدي ، أو المشاكل الأخرى التي لا تذهب بعيدا. آثار الغاز المسيل للدموع من المفترض ورذاذ الفلفل للذهاب بعيدا في 30 دقيقة.
  • انظر الطبيب إذا المشاكل الصحية المقابل ، تزداد سوءا ، أو تغيير.

إزالة الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل

  • يتجول حول في الهواء الطلق أو الرياح مع رفع السلاح.
  • إزالة المواد الكيميائية والملابس التي عليه. مكان الملابس في كيس مغلق حتى يتم غسله أو رميها بعيدا.
  • خذ دش بارد. الاستحمام في المياه أبرد يمكنك الوقوف (للحفاظ على المسام من فتح). فرك بالصابون. يجب الحرص على عدم الحصول على المواد الكيميائية من الشعر في عيني.
  • لا تلمس العينين والوجه ، والأشخاص والأسرة والأرائك ، والسجاد.

تحمي نفسك

cs-2.png
  • تجنب الزيوت والمستحضرات. انها الفخاخ المواد الكيميائية ضد الجلد ، الذي يصيب الجلد.
  • إذا كان لديك مشاكل في التنفس أو الربو أخرى ، قد الأسلحة الكيميائية تسبب هجوم شديد. تحمل "المنشقة" (المخدرات الربو) أو تفادي الغاز المسيل للدموع.
  • عدم ارتداء "العدسات اللاصقة". انها الفخاخ المواد الكيميائية ضد العينين ، الذي يصيب العيون.
  • إذا كنت تحصل على تحذير (انظر أقنعة الغاز على وضع الشرطة) ، وطرح على واقية. الابتعاد وبهت.
    • غطاء من البلاستيك مع الجلد ، مثل السترات رخيصة المطر البلاستيكية التي تحتوي على أغطية. القماش يحمل المواد الكيميائية ، والذي يصيب لك.
    • ارتداء نظارات واقية (مع عدسات "تحطيم مقاومة" التي لا تكسر). ألف "التنفس" أو قناع مبللة على الأنف والفم يساعد على حمايتك (قناع الرطب مع عصير الليمون أو الخل يحمي من الغاز المسيل للدموع على نحو أفضل من قناع مبللة بالماء). بعض من أفضل الأقنعة هي تي شيرت. تضع رأسك في القميص واستخدام فتحة الرقبة لعينيك. ربط الأكمام حول الجانب الخلفي من رأسك. تذكر أن ارتداء قبعة لحماية عينيك.
    • بعض الناس فرك البصل تحت العينين.
  • تذكر ، والشرطة في محاولة لمفاجأة لنا. ليس من الممكن دائما البقاء بعيدا عن الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل.

من الذي يجب تجنبه؟

معظم الاشخاص الاصحاء لم يكن لديك مشاكل من الغاز المسيل للدموع أو رذاذ الفلفل أكثر من 30 دقيقة ، ولكن بعض الناس لديهم مشاكل طويلة الأمد أو مهددة للحياة. الناس مع المشاكل الصحية المذكورة : التيقظ ؛ في محاولة لتجنب الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل.

  • أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو وانتفاخ الرئة.
  • الحالات الصحية المزمنة أو تناول الأدوية التي تضعف جهاز المناعة.
  • الجلد وأمراض العيون.
  • السيدات الحوامل أو تحاول الحصول على الحوامل.
  • الأمهات التمريض خطر تمرير المواد الكيميائية إلى الرضيع.
  • أي شخص في غرفة مغلقة.

حذار من الحواجز المادية إلى التنفس — توفي شخص من رذاذ الفلفل الذي كانت مربوطة ، ووضعها وجها لأسفل.

ملاحظة

انظر الغاز المسيل للدموع بعد الرعاية.

Unless otherwise stated, the content of this page is licensed under Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0 License